موزع USB C نحيف 7 في 1 لجهاز Macbook Pro
احتفظ بمساحة عملك في متناول يديك باستخدام تصميم Cabletime Slim Slim 7 في 1 USB المحور C. استخدم محور USB من النوع C للاتصال بأجهزة MacBook Pro أو USB-C ، ويمكنك شحن الكمبيوتر المحمول ، ونقل البيانات من بطاقة sd ،...
$49.98
8K USB C إلى Dual HDMI Adapter Dual 4K
يتيح لك مهايئ USB Type C إلى Dual HDMI توصيل ما يصل إلى شاشتين باستخدام منفذ USB C ، وهو يدعم دقة عالية الوضوح تصل إلى 8K 30Hz لشاشة واحدة و 4K 60Hz لشاشتين. استمتع بألوان أكثر حيوية وإخراج فيديو...
$47.99
Switch Dock لـ Nintendo Switch OLED 3 في 1 USB C Hub - بريق الأحمر
3 في 1 Switch Dock Station مع العديد من المنافذ بما في ذلك منافذ USB 3.0 ومنفذ منفذ HDMI ومنفذ PD ، يوفر Switch Dock طريقة سهلة لتوصيل مفتاح nintendo الخاص بك. دقة UHD 4K 30Hz يدعم محور USB C...
$17.60
نحيف 5 في 1 USB من النوع C إلى محول متعدد المنافذ HDMI مع توصيل الطاقة
احتفظ بمساحة عملك في متناول يديك مع جABLETIME Portable Slim 5 في 1 تصميم USB Type-ج إلى محول HDMI متعدد المنافذ مع توصيل الطاقة. استخدم محور USB من النوع ج للاتصال بأجهزة MacBook Pro أو USB-ج ، ويمكنك شحن الكمبيوتر...
$35.98
محول متعدد المنافذ 4 في 1 يو اس بي 3.0 نوع سي محمول
سرعة نقل البيانات بسرعة 5 جيجابت في الثانية منفذ USB A 3.0 يمكنه نقل البيانات بسرعة تصل إلى 5 جيجابت في الثانية ، ويمكنك نقل الملفات في ثوانٍ. بالإضافة إلى أنه يسمح لك بتوصيل لوحة المفاتيح والماوس والقرص الصلب وغير...
$15.98

يتيح لك الكابلات USB-C Hub توصيل أجهزة متعددة ، وتوسيع إمكانيات كمبيوتر USB c. نحن نقدم مجموعة كبيرة من محاور ومحولات USB من النوع C ، من محاور منافذ USB-A إلى لوحات وصل USB-C متعددة المنافذ مع اتصال Gigabit Ethernet أو HDMI أو SD / TD. باستخدام موزع USB من النوع C متعدد المنافذ ، يمكنك تحسين كفاءتك وإنتاجيتك.

الكابلات هي شركة متخصصة تصنع وتورد محاور ومحولات USB C في الصين مع 10 سنوات من الخبرة ، وعلامتنا التجارية الكابلات يباع في جميع أنحاء العالم. نحن نبحث الآن عن distributor، إذا قمت بشراء محاور USB c من الكابلات بكميات كبيرة أو بالجملة ، فسنقدم الدعم بخصم السعر والحد الأدنى لكمية الطلب. إذا كنت تريد أن تكون موزعًا لـ الكابلات، الرجاء التواصل معنا!

usb c hub

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

usb c hub
Quick view
Add to cart
Cancel
Switch Dock for Nintendo Switch OLED 3 IN 1 USB C Hub
3 IN 1 Switch Dock Station With a multitude of ports including,USB 3.0 ports, HDMI port, PD port.Switch Dock offer an easy way to connect your nintendo switch. UHD 4K 30Hz Resolution The 3 in 1 USB C hub supports...
$17.60
Add to cart
Cancel
Quick view
Slim 5-In-1 USB Type-C To HDMI Multiport Adapter With Power Delivery
Keep your workspace handy with CABLETIME portable slim 5 in 1 design USB Type-C to HDMI multiport adapter with power delivery. Use USB Type C hub to connect to MacBook Pro or USB-C devices, you can charge your laptop, transfer data from SD card, and even make...
$35.98
Quick view
Slim 7-in-1 USB C Hub for Macbook Pro
Keep your workspace handy with Cabletime portable slim 7 in 1 design USB C hub. Use USB Type C hub to connect to MacBook Pro or USB-C devices, you can charge your laptop, transfer data from sd card, and even make a network connection.Equivalent...
$49.98
Quick view
Porable Slim 4 In 1 USB 3.0 Type C Multiport Adapter
Fast 5Gbps Data Transmission USB A 3.0 port trabsfer data up to transfer up to 5 Gbps.you can transfer file in seconds. Plus It allows you to connect your keyboard, mouse, hard drive, and more to your MacBook Pro, and...
$15.98

CABLETIME USB-C hub allow you to connect multiple device, expand the possibilities of your usb c computer. We offer a large selection of USB Type C hubs and adapters, from USB-A port hubs to multi-port USB-C hubs with Gigabit Ethernet, HDMI or SD/TD connectivity. With multiport usb type c hub, you can improve your efficiency and productivity.

CABLETIME is a professional manufacturer and supplier of USB C hubs and adapters in China with 10 years of experience, and our brand CABLETIME is sold worldwide. We are now looking for distributor, If you buy CABLETIME brand usb c hubs in bulk or wholesale, we will give support with price discount and minimum order quantity. If you want to be a distributor of CABLETIME, please contact us!

usb c hub

You have successfully subscribed!
This email has been registered