تريد CABLETIME مساعدتك على الأداء بشكل أكثر كفاءة بمجرد استلام منتجات CABLETIME. لذلك ، قبل الشحن ، سنتحقق من كل تفاصيل المنتج لك ، وتأكد من تضمين الملحقات ذات الصلة. يقوم قسم مراقبة الجودة لدينا بفحص المنتجات التي طلبتها وهي تعمل بشكل صحيح قبل تعبئتها وإرسالها إليك. هذا بالإضافة إلى فحوصات ضمان الجودة العادية بأن جميع البضائع قد مرت في خط المصنع. تحقق من فيديو التعبئة CABLETIME هنا.

سياسة التوصيل

إشعار COVID-19:  يرجى ملاحظة أنه خلال هذه الفترة الخاصة ، قد تكون أوقات الشحن لدينا أطول مما هو محدد لأن قيود COVID-19 المتغيرة قد أثرت على خدمات التوصيل لدينا. يرجى العلم أن فرق التنفيذ لدينا ستستمر في إرسال المنتج يوميًا لأننا اتخذنا احتياطات إضافية لضمان سلامتهم. شكرًا جزيلاً على سعة صدرك وتفهمك.

نطاق التسليم--يمكن لشركة CABLETIME الشحن إلى أي مكان في الخدمة البريدية في العالم باستثناء ألبانيا وبيلاروسيا وبوروندي وجمهورية إفريقيا الوسطى والكونغو - كينشاسا وكوبا وإيران والعراق وكوسوفو ولبنان وليبيا ومالي والجبل الأسود ونيكاراغوا وكوريا الشمالية ومقدونيا ، صربيا ، الصومال ، جنوب السودان ، السودان ، سوريا ، أوكرانيا ، اليمن. إذا كان عنوان الشحن الخاص بك هو P.O. عنوان الشحن في الصندوق ، قد لا نتمكن من شحن الطرد الخاص بك في الشحن السريع. أيضًا ، لا يمكننا شحن منتجاتك إلى عنوان عسكري.

D.D.U.- يتم شحن جميع طلباتنا على أنها "D.D.U." (الرسوم المسلمة غير مدفوعة) ، لا يمكن تحميل cabletimetech.com المسؤولية عن أي رسوم إضافية مستحقة مثل الضرائب أو الرسوم أو التعريفات التي قد تنطبق على الطلبات الدولية. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع ، يرجى الاتصال بمكتب الجمارك المحلي. جميع الأسعار على موقعنا بالدولار الأمريكي.

إلغاء--بمجرد تقديم طلبنا ، يمكنك الإلغاء في غضون 24 ساعة قبل بدء العمل في إنتاج طلبك. لا نعرض الإلغاء بمجرد بدء العمل على طلبك. إذا قمت بالإلغاء قبل بدء العمل ، فسنقوم برد مدفوعاتك بالكامل عبر أي طريقة دفع استخدمتها.

وقت الشحن- سنقوم بشحن العنصر خلال 3 أيام عمل وتحميل رقم التتبع في أسرع وقت ممكن ، لكن وقت التسليم يعتمد على سرعة التسليم المحلي والتخليص الجمركي ، وهو ما لا يمكننا التحكم فيه بشكل كامل. قد يستغرق التسليم الدولي في العادة من 5 إلى 30 يومًا آخر عبر خيارات الشحن المختلفة. عندما يتم شحن طلبك ، سيتم إرسال إشعار إلى صندوق البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله على موقعنا على الإنترنت. يمكنك العثور على رقم تتبع في البريد الإلكتروني ويمكنك تتبع حالة الطلب عبر الإنترنت.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

CABLETIME want help you to perform more efficiently once receiving CABLETIME products. Therefore, before shipping out we'll check every detail of the product for you, make sure that the related accessories are included. Our QC department inspects products you ordered are functioning correctly before they are packed and sent to you. This is in addition to the normal quality assurance checks that all the goods have passed in the factory line. Check CABLETIME packing video here.

Delivery Policy

COVID-19 Notice:  Please note that during this special period, our shipping times may be longer than indicated as the changing COVID-19 restrictions has affect our delivery services. Please know that our fulfillment teams will continue to send product daily as we have taken extra precautions to ensure their safety. Thank you so much for your patience and understanding.

Delivery Range--CABLETIME could ship anywhere is in postal service in the world except Albania, Belarus, Burundi, Central African Republic, Congo - Kinshasa, Cuba, Iran, Iraq, Kosovo, Lebanon, Libya, Mali, Montenegro, Nicaragua, North Korea, North Macedonia, Serbia, Somalia, South Sudan, Sudan, Syria, Ukraine, Yemen. If your shipping address is a P.O. Box shipping address, we may not be able to ship your parcel in Express shipping. Also, we can not ship your products to a military address.

D.D.U.--All of our orders are shipped as "D.D.U." (Delivered Duties Unpaid), cabletimetech.com cannot be held responsible for any accrued additional charges such as taxes, duties or tariffs that may apply to international orders. To find out more about this, please contact your local custom office. All prices on our site are quoted in US Dollars.

Cancellation--Once our order has been placed, you may cancel within 24 hours before work as begun on the production of your order. We do not offer cancellation once work has begun on your order. If you are cancelling before work has begun, then we will refund your payment in full via whichever payment method you used.

Shipping Time-- We‘ll ship the item in 3 business days and upload the tracking number ASAP, but the time of delivery depends on local delivery speed and customs clearance, which we cannot fully control. The international delivery usually may take 5 to 30 post days via different shipping options . When your order is shipped out, a notification will be sent to the e-mail box you registered on our website. You can find a tracking number in the Email and you can track the state of order online.

You have successfully subscribed!
This email has been registered